منتديات الأشراف الثقافية
بسم الله

عزيزي الزائر .... عزيزتي الزائرة ... تشرفنا بزيارتكم لمنتديات الأشراف الثقافية ... أهلا وسهلا وحياكم الله .. تفضل بتسجيل اسمك إن كنت عضوا مسجلا معنا ... أو قم بالتسجيل لتشرفنا بانضمامك إلينا ... حيث العلم والمعرفة والثقافة
منتديات الأشراف الثقافية


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصديق الحقيقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المارد الاخضر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 29/11/2008
العمر : 30
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 214
نقاط : 3471

مُساهمةموضوع: الصديق الحقيقي   14/11/09, 03:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

من هو الصديق الحقيقي؟؟



أولاً:
-الصديق العادي, لما يزورك يتصرف كأنه ضيف لأول مرة عندك

-الصديق الحقيقي, يموون ويفتح ثلاجتك وياخذله علبة بيبسي لا وزيادة على كذا يصك باب الثلاجة برجله






ثانياً:
-الصديق العادي, ماعمره شافك تبكي

-الصديق الحقيقي, طفش من كثر ماشكيت له وبكيت له







ثالثاً:
-الصديق العادي, مايعرف اسم أبوك

-الصديق الحقيقي, تلاقي رقمه أبوك وأمك بجواله








رابعاً:
-الصديق العادي, يسولف معك عن مشاكلك وهمومك

-الصديق الحقيقي, يحاول يساعدك على حل مشاكلك وتخفيف همومك









خامساً:
-الصديق العادي, يثيره الفضول حول تاريخك العاطفي

-الصديق الحقيقي, حافظ تاريخك كله وماسك عليك أشيااء كثيره هههه








سادساً:
-الصديق العادي, يفكر أن الصداقة تنتهي بينكم بمجر حصول مجادلة بينكما

-الصديق الحقيقي, يدق عليك بعد ماصار بينكم مشكلة أو التماس او حتى مطاقة







سابعاً:
-الصديق العادي, يتوقع منك إنك تكون موجود لخدمته دائما
-الصديق الحقيقي, موجود دائما لخدمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب زهير
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 45
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 3369
نقاط : 12542
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : منقلب بالعكس

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي   14/11/09, 04:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم

بالفعل ان الايام هذة قل فيها الصديق اخي الكريم يحيى

ولكن الاشخاص والاصدقاء الحقيقيون يعرفون عنك كل شئ




خامساً:
-الصديق العادي, يثيره الفضول حول تاريخك العاطفي

-الصديق الحقيقي, حافظ تاريخك كله وماسك عليك أشيااء كثيره هههه




والله العزيز الغفار

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





التوقيع


اللهم أني أسئلك من نورك العظيم ان تهديني و الى الجنه

مصيري والى جوار حبيبك محمد يقيني ...ومن حوضه الكريم يسقيني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو يحيى
المدير العام
المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 04/10/2008
العمر : 35
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 1517
نقاط : 14562
العمل/الترفيه : كمبيوتر
المزاج : هاديء

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي   14/11/09, 05:37 pm


انا مع المثل الذي يقول
الصديق وقت الضيق

ما أجمل ان يكون لك صديق يشاركك همومك

يكون رجلا تعرفه في الشدائد

والحمد لله



والله العفو الغفار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ashraaf.net
اخت الشهيد
مراقب عام
مراقب عام


تاريخ التسجيل : 23/03/2009
العمر : 46
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 5139
نقاط : 16589
العمل/الترفيه : ربة بيت
المزاج : كله امل

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي   14/11/09, 07:55 pm



أولاً:
-الصديق العادي, لما يزورك يتصرف كأنه ضيف لأول مرة عندك

-الصديق الحقيقي, يموون ويفتح ثلاجتك وياخذله علبة بيبسي لا وزيادة على كذا يصك باب الثلاجة برجله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صديقك من صدقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد الاخضر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 29/11/2008
العمر : 30
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 214
نقاط : 3471

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي   15/11/09, 03:36 pm

مشكورين على المرور الكريم
وارجوا انوا نكون اصداق حقيقين في زمان قل فيه الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصديق الحقيقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأشراف الثقافية :: المنتديات العامة :: لمنتدى العام-
انتقل الى: