منتديات الأشراف الثقافية
بسم الله

عزيزي الزائر .... عزيزتي الزائرة ... تشرفنا بزيارتكم لمنتديات الأشراف الثقافية ... أهلا وسهلا وحياكم الله .. تفضل بتسجيل اسمك إن كنت عضوا مسجلا معنا ... أو قم بالتسجيل لتشرفنا بانضمامك إلينا ... حيث العلم والمعرفة والثقافة
منتديات الأشراف الثقافية


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدراسة في أمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
n masria
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 29
الدولة : مصر
عدد الرسائل : 4
نقاط : 2326

مُساهمةموضوع: الدراسة في أمريكا    18/07/11, 01:50 pm

الدراسة في أمريكا :
يتميز نظام التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية بتعدد الخيارات الدراسية المتاحة للطالب لأن ينخرط بها بما يتناسب أولاً مع رغباته و ميوله الشخصية، و ثانياً مع متطلبات سوق العمل ، بحيث يتم إيجاد خيارات دراسية متعددة للطلاب في الولايات المتحدة الأمريكية بما ينسجم مع تلبية واقع و متغيرات سوق العمل و الحقول الجديدة التي تطرأ عليها ضمن الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد العالمي .
وتتبنى الأكاديمية الأمريكية للعلوم و التكنولوجيا خيار التعليم الاحترافي الذي أصبح من أكثر الخيارات الدراسية السائدة في أمريكا والتي تهدف إلى تقديم المعارف العلمية و العملية المطلوبة إلى سوق العمل في أمريكا وخارجها ، ضمن نخبة من برامج الدبلوم الاحترافي المميزة التي تقدمها الأكاديمية الأمريكية للعلوم و التكنولوجيا بطريقة ومعاصرة ومحببة لجميع طلابها من مختلف دول العالم .
وقد تكون تخصصات الدبلوم الاحترافي التي تدرسها الأكاديمية الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا من قبيل التجارة الدولية ، التسويق ، إدارة الأعمال ، الإعلان ، إدارة المشاريع ، التنمية البشرية ، الإدارة المالية وغيرها من الاختصاصات المتميزة ، هي الأكثر رواجا قي حقل التعليم الاحترافي في أمريكا ، والتي تقوم الأكاديمية الأمريكية للعلوم و التكنولوجيا بتقديمها إلى طلابها في أمريكا و جميع دول العالم بطريقة التعليم عن بعد وفق أرقى المعايير العلمية المعمول بها في الولايات المتحدة الأمريكية و باعتماد كامل و إشراف مستمر من قسم حفظ النوعية و جودة التعليم في الجمعية الأمريكية للتعليم .
Nearly 500,000 students from all over the world came to the United States last year to study at both undergraduate and graduate levels. Why do they travel so far when institutions in their own countries offer excellent programs, developed and adapted to the needs of their own citizens? Why have US consulate offices overseas been processing so many visa applications for study in the United States?
Without a doubt, America offers very high quality post secondary education. Our partnership between students and their families, the states, the federal government, the private sector, individual philanthropists, and institutions of higher learning has created a system long recognised as a model of quality, diversity, and opportunity. Having more foreign students helps to create this high quality experience.
شهد العام الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية حضوراً كثيفاً من الدارسين حوالي 500.000 طالب من المرحلتين الدراسيتين العليا والجامعية . وبدون شك فإن الولايات الأمريكية تعد نموذج للتعليم الذي يتميز بالتنوع والاختلاف والكفاءة أيضا .



المصدر :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب زهير
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 18/10/2008
العمر : 45
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 3369
نقاط : 12542
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : منقلب بالعكس

مُساهمةموضوع: رد: الدراسة في أمريكا    23/07/11, 10:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور يا اخي الكريم على الموضوع ولك جزيل الشكر

والله المعين

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’





التوقيع


اللهم أني أسئلك من نورك العظيم ان تهديني و الى الجنه

مصيري والى جوار حبيبك محمد يقيني ...ومن حوضه الكريم يسقيني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدراسة في أمريكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأشراف الثقافية :: المنتديات العامة :: لمنتدى العام-
انتقل الى: